الأخبارالسياسةالوطنية

انواكشوط: الناصريون يحيون ذكرى الثالث والعشرين يوليو

نظم مركز خير الدين حسيب، الأربعاء الماضي، ندوة تحت عنوان “23 يوليو والتحديات الراهنة، بحثت حاجة الأمة لتجديد مشروع تحرري يتجاوز التجزئة بعد طوفان الأقصى.

 

وتناولت الندوة بالنقاش موقع إيران والقوى الإقليمية في صياغة مشروع تحرري عربي-إسلامي جديد.

 

وقدم للندوة رئيس المركز عبد الله ولد الطالب، في حين قدمت محاضرات حول الموضوعين من طرف المحاضرين محمد المختار محمد فال والدكتور محمد الأمين ولد الداه والأستاذين القطب ولد سيداتي ومحمد ولد حرطان.

 

وشهدت الندوة حضوراً معتبراً من قادة الرأي والفكر بالإضافة لقيادات سياسية وحزبية وازنة.

#تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى