الأخبارالوطنيةداخلت-انواذيبو

رئيس الجمهورية يعود لانواكشوط بعد تدشين مشاريع تنموية في انواذيبو

عاد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم، للعاصمة انواكشوط، قادماً من مدينة انواذيبو، حيث أشرف على تدشين عدد من المشاريع الحيوية، ووضع حجر الأساس لمنشآت تنموية، في إطار البرنامج الوطني لتعزيز البنية التحتية وتحقيق التنمية المتوازنة.

 

التدشينات شملت :

 

– مشروع تعزيز تزويد مدينة انواذيبو بالمياه الصالحة للشرب.

 

– وضع حجر الأساس للكابل البحري الدولي “EllaLink” للألياف البصرية.

 

– تدشين المجمع الصناعي لتثمين أسماك السطح.

 

– وضع حجر الأساس لإعادة تأهيل الرصيف التجاري بميناء انواذيبو بطاقة تحويل 100.000 طن في العام.

 

– وضع حجر الأساس لمدرسة التكنولوجيا الحديثة والمعلومات والاتصالات (ENTIC).

#تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى